البحرين تحتضن المؤتمر الخليجي لاعتماد الرعاية الصحية في أبريل 2020

آخر تحديث : الخميس 3 أكتوبر 2019 - 9:18 صباحًا
البحرين تحتضن المؤتمر الخليجي لاعتماد الرعاية الصحية في أبريل 2020
المنامة:

تم توقيع مذكرة تفاهم بين الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية الدكتورة مريم الجلاهمة والرئيس التنفيذي لشركة جيكليست لتنظيم المؤتمرات والمعارض التجارية السيد حسن حساني قبل انعقاد المؤتمر الخليجي لاعتماد الرعاية الصحية والذي تستضيفه مملكة البحرين في الفترة من 19 إلى 21 أبريل 2020 في فندق الخليج.

هذا، وصرح حسن حساني، الرئيس التنفيذي لشركة جيكليست لتنظيم المؤتمرات والمعارض التجارية، بأن المؤتمر بمثابة حدث للتعلم والتواصل على مدار يومين مع متحدثين محليين ودوليين ومن دول مجلس التعاون الخليجي ، مما سيتيح للمشاركين فرصة للتعاون واستكشاف الابتكار والتميز في اعتماد الرعاية الصحية.

وأضاف “حساني”: سيمثل المتحدثون بعضًا من مؤسسات الرعاية الصحية المرموقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ويعالجون قضايا مثل الامتثال والاعتماد والجودة وسلامة المرضى.

دكتورة مريم الجلاهمة الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية وحسن حساني الرئيس التنفيذي لشركة جيكليست لتنظيم المؤتمرات والمعارض التجارية

وبحسب بيان لشركة جيكليست لتنظيم المؤتمرات والمعارض التجارية، تتطلب صناعة الرعاية الصحية المتنامية في المنطقة معلومات محدّثة لحل التحديات المتزايدة التي تواجه جميع مستويات مؤسسات الرعاية الصحية. وسيحصل مشاركوا المؤتمرالخليجي لاعتماد الرعاية الصحيةعلى الفرصة لـ:

• حضورجلسات متنوعة تتناول القضايا الرئيسية والناشئة التي تواجه المتخصصين في الرعاية الصحية والمنظمات. • زيادةمعلوماتهم ومهاراتهم المهنية، (الحصول على 15 ساعة معتمدة طبية مستمرة)). • المشاركةفي مناقشات ذات صلة مع الأقران الآخرين حول الاعتماد والجودة وسلامة المريض. يستهدف المؤتمر موظفي المستشفيات والعيادات الخاصة ومراكزالصيدلة وأخصائيي الرعاية الصحية وإدارةالعمليات.

رابط مختصر
2019-10-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر