عراقيون يشيعون في جنازة مهيبة مواطنا مصريا عاش في مدينتهم 40 عاما

آخر تحديث : الجمعة 5 فبراير 2021 - 10:17 مساءً
عراقيون يشيعون في جنازة مهيبة مواطنا مصريا عاش في مدينتهم 40 عاما
رشا محمد:

ودعت مدينة الفهود بمحافظة ذي قار ، المواطن المصري العراقي ،السيد محمد المصري،  بعد ان وافته المنية اثر وعكة صحية المت به، والذي عاش فيها طوال “40 عاماً” ، وحظي بتشييع مهيب من قبل اهالي المدينة تثميناً ووفاءاً ومحبتاً واكد اهالي مدينة الفهود هي منطقة شهيرة نائية تقع جنوب قضاء سوق الشيوخ، ان السيد محمد المصري عاش بيننا وشاركنا افراحنا واحزاننا ، وما مر بالعراق من احداث اصبح من اهالي المدينة ولا نفرقه  او نميزه عن الآخرين . وهذا التشييع المهيب هو عرفاناً للاخوة العراقية والمصرية من اهالي مدينة الفهود.

يذكر ان السيد محمد المصري عاش في قضاء الفهود منذ عام 1980 ويعمل صباغاً غير متزوج وشارك ابناء الفهود في افراحهم واحزانهم ، بقيَ ملازم للهجة المصرية ومتابع الدوري المصري ، وتوفي السيد المصري اثر وعكة صحية المت به وحسب وصيته بان يدفن في مقبرة وادي السلام بمحافظة النجف . رحمك الله يا ” سيد المصري ” فقد كنت بحق ابن حضارتين عظيمتين .(انتهى)

رابط مختصر
2021-02-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر