المجلس العالمى للسلام ينعى المشير محمد حسين طنطاوى وزير الدفاع الأسبق

آخر تحديث : الأربعاء 22 سبتمبر 2021 - 6:21 مساءً
المجلس العالمى للسلام ينعى المشير محمد حسين طنطاوى وزير الدفاع الأسبق

أصدر المجلس العالمي للتسامح والسلام، صباح اليوم، بيانا نعى فيه المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة، الذي وافته المنية صباح أمس الثلاثاء الموافق21 سبتمبر 2021.

وقال البيان: فقدت مصر والأمة العربية وجيوش المنطقة رجلا عسكريا من طراز فريد، هو المشير محمد حسين طنطاوى وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة المصرية الأسبق.

وفي البيان نعى أحمد الجروان رئيس المجلس العالمى للتسامح والسلام المشير طنطاوي، مشيدا ببطولاته العسكرية المهيبة، حيث شارك في خمسة حروب قاد فيها مهماته ببسالة وكفاءة منقطعة النظير.

كما ثمن “الجروان” على الفترة التي أدار فيها المشير طنطاوي مقاليد الأمور في مصر في أعقاب تنحى الرئيس الراحل حسني مبارك عن الحكم، على إثر أحداث الخامس والعشرين من يناير 2011، والتي اتسمت بحكمته الفائقة وسياساته الرشيدة التي مكنته بالعبور بمصر إلى بر الأمان.

واختتم البيان بالدعاء للفقيد أن يتغمده الله بواسع رحمته، وينزله دار الحق مع الصديقين والشهداء.

رابط مختصر
2021-09-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر