جمعية رواد الكشافة والمرشدات ببيلا تكرم قيادات الاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب وجمعية الكشافة الكويتية

آخر تحديث : الخميس 12 مايو 2022 - 11:21 صباحًا
جمعية رواد الكشافة والمرشدات ببيلا تكرم قيادات الاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب وجمعية الكشافة الكويتية
الكويت - السيد عنتر:

أهدى الزميل السيد عنتر عضو لجنة الإعلام والتوثيق بالاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات ورئيس جمعية رواد الكشافة والمرشدات فرع بيلا بكفر الشيخ بجمهورية مصر العربية درع جمعية رواد كشافة بيلا إلى الدكتور عبد الله الطريجي رئيس الإتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب ورئيس جمعية الكشافة الكويتية ورئيس اللجنه الكشفيه العربية والنائب في مجلس الأمه الكويتي، وفيصل خزيم العنزي الأمين العام للاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب، والرائد حسن السبتي رئيس رابطة رواد الكشافة والمرشدات بدولة الكويت والأمين العام الجديد للاتحاد العربى لرواد الكشافة والمرشدات.

جاء ذلك في حفل تكريم الرواد والرائدات بحضور كوكبة كشفية من كافة الدول العربية التكريم جاء ردا علي حفاوة الإستقبال وحسن التنظيم والاداء خلال فعاليات اللقاء الكشفي العربي بالكويت برعاية كريمة من معالى المهندس مرزوق علي الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتى والرئيس الفخري للاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب.

رابط مختصر
2022-05-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر