بحث سبل تفعيل دور الاتحاد العربي للمرأة المتخصصة

آخر تحديث : الإثنين 12 سبتمبر 2022 - 10:05 مساءً
بحث سبل تفعيل دور الاتحاد العربي للمرأة المتخصصة
هلا محمود:

أجرت الدكتورة كلثوم حسين عوض، رئيس الاتحاد العربي للمرأة المتخصصة، اليوم في القاهرة عددا من اللقاءات مع كل من السفير محمدي أحمد الني الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية التابع لجامعة الدول العربية ، والوزير مفوض محمد خير عبد القادر مدير إدارة المنظمات والاتحادات العربية بالجامعة العربية.

وصرحت الدكتورة كلثوم عوض بأن هذه اللقاءات تناولت التشاور والتنسيق بين الاتحاد العربي للمرأة المتخصصة وكل من مجلس الوحدة الاقتصادية والجامعة العربية من أجل تفعيل دور الاتحاد والدفع قدما بأنشطته خلال الفترة المقبلة وتحقيق اهدافه لتمكين المرأة اقتصاديا وتوسيع مشاركتها الفاعلة في التنمية والنهوض بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة ، ودعم الأسر المتعففة وتقديم للأسر بالدول التي تعاني النزاعات والكوارث الإنسانية.

وقالت “عوض”: إننا نتطلع من خلال الاتحاد الى تعاون وثيق مع مجلس الوحدة الاقتصادية والجامعة العربية ومع كافة الجهات الحكومية والخاصة في جميع الدول العربية ، والعمل على توفير كافة أشكال الدعم التي تمكن الاتحاد العربي للمرأة المتخصصة من تحقيق كافة أهدافه المرجوة والقيام بمهامه.

يشار إلى أن الدكتورة كلثوم حسين عوض قد فازت، مؤخرا، برئاسة الاتحاد العربي للمرأة المتخصصة التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية، وذلك خلال انتخابات الجمعية العمومية للاتحاد ، التي جرت بالقاهرة بحضور الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية محمدي أحمد الني، وبمشاركة ممثلي 16 دولة عربية.

رابط مختصر
2022-09-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر