قتل 8 أشخاص وأصيب 700 آخرون بتسمم إثر تناول فطريات سامة في إيران.
فقد أعلن المتحدث باسم منظمة الطوارئ في إيران، مجتبى خالدي، في تصريحات نقلتها “فارس نيوز” اليوم الجمعة، أن “نحو 700 شخص أصيبوا بتسمم إثر تناولهم فطريات سامة، توفي منهم 8 أشخاص”.
وأضاف خالدي أنه “أصيب لحد الآن 695 شخصا بتسمم إثر تناول هذا النوع من الفطريات السامة في البلاد”، مشيرا إلى أن “496 من هؤلاء غادروا المستشفيات بعد تلقيهم العلاج”.
وأوضخ خالدي أن “محافظة كرمانشاه غربي إيران كانت أكثر محافظة في عدد الأشخاص الذين أصيبوا بتسمم إذ بلغ عددهم 286 شخصا توفي منهم 7”.
وحذر المتحدث المواطنين من تناول الفطريات المشبوهة في الطبيعة.
- انشقاقات دارفور تشعل الغضب بالسودان: منشقوا قادة “الدعم السريع” ينضمون للجيش
- بعد أقل من عامين في السلطة.. لماذا استقال كير ستارمر وما الذي ينتظر بريطانيا؟
- نواف سلام يشيد بموقف الرئيس السوري أحمد الشرع ويؤكد متانة العلاقات بين بيروت ودمشق
- بزشكيان: دخلنا المفاوضات مع واشنطن دون تنازلات ولن نتراجع عن حقوق إيران
- الصين ترحب بالمحادثات الإيرانية الأمريكية وتؤكد دعمها لجهود السلام في الشرق الأوسط
- توغل إسرائيلي محدود في ريف درعا الغربي.. وسوريا تجدد مطالبتها بالانسحاب الكامل
- 54 مصاباً و18 مفقوداً إثر انفجار وحريق في مصنع غاز برأس لفان شمال قطر
- تقدم في محادثات واشنطن وطهران.. اتفاق على خارطة طريق لإنجاز تسوية خلال 60 يوماً
- عراقجي: تقدم كبير في المحادثات مع واشنطن وإحراز خطوات لإنهاء حرب لبنان
- حزب الازدهار يحقق فوزاً كاسحاً في انتخابات إثيوبيا ويحصد 90% من مقاعد البرلمان








