أعلن اتحاد بنوك مصر، اليوم الأحد الموافق 22 مارس 2020، عن التشكيل الجديد للاتحاد وذلك برئاسة محمد الاتربي – رئيس بنك مصر؛ الذي تم اختياره من قبل اعضاء الاتحاد لتولي رئاسة الاتحاد في دورته الجديدة لثلاث سنوات قادمة وذلك خلفا لهشام عز العرب، رئيس البنك التجاري الدولي ورئيس الاتحاد السابق، وقد شمل التشكيل هشام عكاشة – رئيس البنك الأهلي المصري كنائب رئيس الاتحاد، وحسين أباظة – المسئول التنفيذي الرئيسي وعضو مجلس إدارة البنك التجاري الدولي كأمين صندوق الاتحاد، ويشمل أعضاء الاتحاد كلا من محمد الديب – رئيس مجلس إدارة بنك قطر الوطني الأهلي، وطارق فايد – رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، وطارق الخولي – رئيس مجلس إدارة بنك SAIB ، وميرفت سلطان – رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات، وحسين رفاعي – رئيس مجلس إدارة بنك قناة السويس، وأحمد إسماعيل حسن المدير الإقليمي للبنك العربي.
- قطر تنفي مزاعم بشأن مفاوضات سرية مع إيران لحماية “رأس لفان” من القصف
- ملايين الدولارات لرأس الرئيس.. القاعدة ترصد مليوني يورو لاغتيال رئيس مالي
- قصف 17 مستشفى ومقتل 135 مسعفاً يشل الرعاية الصحية بجنوب لبنان
- إيران تنفي مزاعم “ترامب” حول توقيع اتفاق إسلام آباد الأحد
- ترامب يحدد الأحد موعداً لتوقيع الاتفاق مع إيران.. وفتح مضيق هرمز
- الداخلية السورية تعلن توقيف مطلوب متهم بالتورط في الاعتقالات والتغييب القسري بدرعا
- رغم التحذير من السفر إليها.. واشنطن ترحل مهاجرين إلى جمهورية أفريقيا الوسطى
- بين الخوف من الحرب والأمل في التسوية.. ماذا يقول الإيرانيون على مواقع التواصل؟
- باكستان تكشف “النص النهائي”.. هل اقترب الإعلان الرسمي لإنهاء الحرب بين واشنطن وطهران؟
- أحكام بالسجن تزيد عن 20 عاماً لأربعة نشطاء مؤيدين لفلسطين في بريطانيا بتهمة التعدي على مصنع سلاح إسرائيلي








